عربى
أخبار
أخبار المنتجات
ثقافة الصين
Industry News
Company News
الشهادات
اتصل بنا
نحن نريد أن نسمع منك! : No.3999، Puzhuang الجادة، Xukou تاون، منطقة تشونغ، وسوتشو 215105، الصين. ... اتصل الآن
تصنيف مكنسة كهربائية
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Company News > تصنيف مكنسة كهربائية

تصنيف مكنسة كهربائية

شركة دولفين للطاقة وونغ http://www.yxrobot.com/ 2015-07-07 11:14:17
        مع الظروف التي تعيش تحسن، والمكانس الكهربائية هي إدخال المنزلية العادية أكثر وأكثر. في السنوات الأخيرة، وقد وضعت مكنسة كهربائية، وهناك أنواع مختلفة من مكنسة كهربائية للحصول على market.A الكثير الداخلي مصنع مكنسة كهربائية وتصديرها إلى الخارج. فإنه يدل على أن كنا أصبح فراغ مصدر أنظف، وليس مجرد فراغ المستورد الأنظف. ما هو أكثر من ذلك، كنا قد مكنسة كهربائية الانتاج الرئيسية bases.In حيث الجودة واستيراد النشاط التكنولوجيا المتقدمة الكبيرة والمشاريع المتوسطة الحجم، واستخدام التكنولوجيا المتقدمة النمو الذاتي من الحد من الضوضاء، وتحسنت نوعية مكنسة كهربائية.
        العديد من أنواع مكنسة كهربائية، وفقا للهيكل تقسيمها إلى:
    1.مستقيم مكنسة كهربائية: في الغالب أسطواني أو مربعة الشكل، وتنقسم الى الجزء العلوي والسفلي. العلوي مع motor.Lower جزء مع مزبلة.
    2.عليبة مكنسة كهربائية: في الغالب شكل مستطيل أو الحركية، والجزء الأمامي تثبيت الغبار كيس أو سلة المهملات، والجزء الأخير مع محرك.
    3.المحمول مكنسة كهربائية، وعادة 4 أنواع: الظهر - حجم صغير، قوة صغيرة، وعند استخدام مرة أخرى على الكتف. يتشكل Stick-- نظافة عصا فراغ مثل عصا، والجزء العلوي لمقبض، والجزء السفلي لفوهة الشفط، وانخفاض القوة. باليد - أصغر حجم، ويمكن استخدامها مباشرة في متناول اليد. نموذج مصغر - بطارية تعمل بالطاقة، أصغر، وتستخدم لتنظيف الملابس والمعدات وغيرها، والطاقة الصغيرة.
        وفقا لأنواع السيارات،مكنسة كهربائية تقسيم أيضا في العاصمة مكنسة كهربائية، مكنسة كهربائية AC، DC-AC مكنسة كهربائية.