عربى
أخبار
أخبار المنتجات
ثقافة الصين
Industry News
Company News
الشهادات
اتصل بنا
نحن نريد أن نسمع منك! : No.3999، Puzhuang الجادة، Xukou تاون، منطقة تشونغ، وسوتشو 215105، الصين. ... اتصل الآن
فراغ التجاري منظف مقدمة موجزة 2
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News > فراغ التجاري منظف مقدمة موجزة 2

فراغ التجاري منظف مقدمة موجزة 2

سوتشو AZA 2015-08-17 11:22:05
    ميزة 3:
    التجارية مكنسة كهربائية عادة ما تستخدم في الهندسة تنظيف بيئة كبيرة. ممتازة فراغ التجاري نظافة المورد ليس فقط توفير الجودة والكفاءة العالية المنتج، ولكن أيضا يمكن أن تقدم الحل الهندسي التنظيف علمية ومعقولة. المهنية البيئية نظيف وضعت خدمة المنتج، والتقنية، وإدارة عملية معا بشكل فعال.
ولكن، مكنسة كهربائية التجارية ليست مثالية، وكان العديد من العناصر إلى تحسين، مثل الضوضاء، والطاقة، والسلامة وهلم جرا.
    رغم أن ، صمت فائقة فراغ التجاري نظافة بدأت بالفعل، ولكن هذا مجرد كتم العامة نسبيا مكنسة كهربائية التجارية. لا يوجد الحقيقي المنتج لا الضوضاء في السوق ككل. في بيئة التطبيق الخاصة، مثل المستشفيات، والضوضاء وضع الآثار السلبية للمرضى. لذلك نحن نبحث تقنية الضوضاء السيطرة إلى الأمام يمكن تحسينها.
معظم المستخدمين المنتظمين لل مكنسة كهربائية نعرف أن كابل طويل مع الترجيع الحبل التلقائي يمكن أن تمتد تنظيف المنطقة. ولكن من مسكنات. إذا مكنسة كهربائية التجارية لا يمكن الالتزام إمدادات الطاقة، أي منطقة يمكن تنظيف. وهذا جعل الحقيقي التنظيف أسهل.
    مع ارتفاع قوية وعالية الشفط،مكنسة كهربائية التجارية سيجعل تدفق الهواء أقوى، ويرجع ذلك إلى مزيد من تعويم الغبار في الهواء. هذه النتيجة في البيئة تلوث. كيفية حل هذا التناقض أصبح المفتاح لتطوير التجارية مكنسة كهربائية منتجات التكنولوجيا.