عربى
أخبار
أخبار المنتجات
ثقافة الصين
Industry News
Company News
الشهادات
اتصل بنا
نحن نريد أن نسمع منك! : No.3999، Puzhuang الجادة، Xukou تاون، منطقة تشونغ، وسوتشو 215105، الصين. ... اتصل الآن
فراغ التجاري منظف مقدمة موجزة
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Industry News > فراغ التجاري منظف مقدمة موجزة

فراغ التجاري منظف مقدمة موجزة

شركة دولفين للطاقة وونغ 2015-08-14 11:12:42
    التجارية مكنسة كهربائية تم تنظيف الجهاز الذي يستخدم لتنظيف الأرض، الكراك، مكتب وهلم جرا في المساحات التجارية. مصدر الطاقة لمعظم مكنسة كهربائية التجارية هو إمدادات الطاقة، وبعض من قوة ضغط الهواء. A التجارية ذات الكفاءة العالية مكنسة كهربائية لدينا ثلاثة عناصر أساسية وهي نفس مكنسة كهربائية: شفط قوية، وتصفية فعالة، والمتانة.
    ميزة 1:
    مكنسة كهربائية التجارية ليس فقط كنس الغبار، ولكن أيضا يمكن المياه وكنس، وتنظيف السجاد، متعدد الزوايا نظيفة، وتصفية فعالة، وما إلى ذلك. قوة العمل مكنسة كهربائية التجارية أقوى من فراغ نظافة المنزل. لأن معقدة بيئة التطبيق التجارية مكنسة كهربائية، و تنظيف الشرط هو عال، وتحتاج للسيطرة على الضوضاء. ما هو أكثر من ذلك، فراغ التجاري الاستخدام المتواصل لفترة طويلة، وكثافة العمل العالية. من فوق تفصل في جميع الظروف جودة مكنسة كهربائية، وتعمل بكامل طاقتها. خلاف ذلك، ومكنسة كهربائية التجارية ليس تلبية الطلب في السوق.
    ميزة 2:
    على الرغم من أن المكنسة الكهربائية التجارية ديك وظيفة كاملة، ولكن من الصعب التعامل مع أنواع من بيئة العمل. مع أكثر من نوع من مكنسة كهربائية التجارية التنمية، تحسنت الجديدة مكنسة كهربائية كفاءة العمل. مثل، وعلى ظهره مكنسة كهربائية تستخدم ل تنظيف مرور السينما والمقصورة، وذلك ليس فقط تحسين كفاءة العمل، ولكن أيضا جعل التنظيف أسهل.
    يتبع...