عربى
أخبار
أخبار المنتجات
ثقافة الصين
Industry News
Company News
الشهادات
اتصل بنا
نحن نريد أن نسمع منك! : No.3999، Puzhuang الجادة، Xukou تاون، منطقة تشونغ، وسوتشو 215105، الصين. ... اتصل الآن
مهرجان منتصف الخريف
موقعك: منزل، بيت > أخبار > ثقافة الصين > مهرجان منتصف الخريف

مهرجان منتصف الخريف

فانفان وونغ 2015-09-25 13:26:28
    الصينية مهرجان منتصف الخريف، المعروف أيضا باسم مهرجان كعك، 15 أغسطس التقويم القمري قادم.

    خلال مهرجان منتصف الخريف، أبناء وبنات أعود إلى المنزل والدهم. أحيانا الناس الذين استقروا في الخارج سيعود لزيارة والديهم. ونحن سوف تأكل كعك والتمتع البدر مع العائلة للاحتفال المهرجان.

    حول أصول من مهرجان منتصف الخريف، وهناك العديد من الأساطير، واحد الأكثر قبولا هو Change'e الجوية المتجهة الى القمر.

    وفقا لlenged، العصور القديمة في السنة، ظهرت عشرة شموس في الطقس sky.The حار جدا، والناس لم يعد يعيش. ونبه أنه بطل اسمه أنت يي، الذي استقل كونلون الذروة، ينقل ما يكفي من الله، فتح الله القوس، اسقطت امتداد تسعة تعيين من خارج sun.Yi سحر منقطع النظير، تحترم ومحبوب من الناس، وكثير من الناس يأتون إلى هنا أن يكون تلميذه. فنغ منغ الذي نية ليس حق والحصول أيضا في. وفي الوقت نفسه، هو يى abtains إكسير الحياة من الملكة Mother.Said، الذين يأخذون هذا الدواء يمكن أن يعيش إلى الأبد. لكنه لا يستطيع أن يتحمل أن يترك زوجته. وقال انه كان لوضع Exlixir لتشانغ، اختبأ تشانغ إه ذلك في لها خلع الملابس table.Only أن ينظر إليها من قبل Fengmeng.

    يوم واحد، بقيادة هو يى تلاميذه للذهاب الصيد، وتظاهرت فنغ منغ المرض وبقي. بعد فترة من الوقت، ذهب فنغ منغ إلى والفناء الخلفي مع السيف، أجبرت تشانغ E لتسليم أكسير life.Chang'e عرفت أنها لم تكن هزيمة فنغ منغ. انها تحولت جولة لفتح صندوق الكنز، وتناولت إكسير ابتلع.

    بعد تشانغ E ابتلع الدواء، طرحت الهيئة على الفور من على الأرض، من النافذة وتوجه نحو إلى السماء. كما تشانغ E المعنية عن زوجها، لمجرد السفر الى القمر مع أقرب الأرض.

    في المساء، عاد هو يى المنزل، صرخ خادمة اليوم الذي حدث. يبحث حتى في السماء ليلا ويطلق اسم زوجته الحبيبة. مع دهشته، وجد أن القمر كان خصوصا مشرق واضح، وكان هناك ظل يتمايل تماما مثل زوجته.

    وضع هو يى الجدول البخور، وضعها المعتاد العسل والفواكه الطازجة المفضلة لديك، حتى أن سفينة حربية القمر لمحبة زوجته.

    عندما سمع الناس هذه القصة، وقد مفروشة الجدول البخور في القمر، ونصلي لحسن الحظ والسلام تشانغ E. ومنذ ذلك الحين، الجمارك - عبادة انتشار القمر في الشعبية في مهرجان منتصف الخريف.

    إلى حد ما، المهرجان التغييرات مع مرور الوقت من قبل. ولكن تقليد لم شمل الأسرة، والطعام لذيذ المشتركة في هذا اليوم لم يتغير قط.