عربى
أخبار
أخبار المنتجات
ثقافة الصين
Industry News
Company News
الشهادات
اتصل بنا
نحن نريد أن نسمع منك! : No.3999، Puzhuang الجادة، Xukou تاون، منطقة تشونغ، وسوتشو 215105، الصين. ... اتصل الآن
مقدمة مينغ تشينغ
موقعك: منزل، بيت > أخبار > ثقافة الصين > مقدمة مينغ تشينغ

مقدمة مينغ تشينغ

دولفين 2017-03-24 15:57:40
مينغ تشينغ مهرجان هو المقبلة، وهو القمامة مماثلة مع الشرقية.

مهرجان تشينغ مينغ واحد من الأعياد الصينية التقليدية القليلة مع أكثر من التاريخ 2500 سنة. باسم آخر \"قبر تجتاح اليوم\"، فقد احتفل غالباً أسبوعين بعد الاعتدال ربيعي-التي تقع عادة في نيسان\/أبريل 4, 5 أو 6. اسمه الصيني \"تشينغ مينغ\"تعني حرفيا\" سطوع واضح \"، ملمحا إلى أهميتها كشرف الأجداد في الماضي والاحتفال بولادة جديدة للطبيعة في الربيع.

وإليك قصة عن مصدره. وخلال فترة الربيع والخريف في المملكة جين، واحدة من ابنه الملك كان يسمى Er تشونغ. قد اتهم زورا من التمرد بواسطة شخص كنت غيور موهبته. ولسوء الحظ، الملك يعتقد حقيقة كاذبة وأعلنت العقوبة. الأمير الفقراء لم يكن خيار سوى الفرار مع بعض المسؤولين الموثوق بها. أنهم أخفوا أنفسهم في جبال وتقريبا جوعاً حتى الموت مع الغذاء محدودة. في الحرجة لحظة، مسؤول يدعى جي زيتي أداة ألم شديد قطع بعض اللحم من فخذه وطهيها للائحة تشونغ. وأصبح Er تشونغ ملك المملكة جين بعد سنوات. يريد أن يشكر جي وطلبت منه أن تكون له إدارة، ولكن رفض جي. واعتمد الملك حتى بعض الخلق وقحا قوة جي لقبول ذلك. للأسف، في هذا السبيل، زيتي جي تشتعل والمحروقة تحت صفصاف. قال أنه يفضل الموت على العائد إلى السلطة. Er تشونغ طغت حتى مع الأسف أنه أصدر أوامره للناس عقد مراسم تذكارية جي. هكذا كل عام في ذلك اليوم الناس نعي له واليوم أكلت قبل الوجبات الباردة، الذي تجنب صنع النار.

إلى حد ما، المهرجان يتغير مع مرور الوقت يمر عليها. لكن التقليد تجتاح المقابر الأجداد وأفراد الأسرة في هذا اليوم لم تتغير. وفي الوقت نفسه، الناس أيضا من النباتات أشجار الصفصاف وتذهب نزهة الربيع وتطير الطائرة الورقية إلخ.

يمكن أن نأمل تحقيق شيء من أعلاه مقدمة.