عربى
أخبار
أخبار المنتجات
ثقافة الصين
Industry News
Company News
الشهادات
اتصل بنا
نحن نريد أن نسمع منك! : No.3999، Puzhuang الجادة، Xukou تاون، منطقة تشونغ، وسوتشو 215105، الصين. ... اتصل الآن
مهرجان قوارب التنين
موقعك: منزل، بيت > أخبار > ثقافة الصين > مهرجان قوارب التنين

مهرجان قوارب التنين

شركة دولفين للطاقة وونغ بايدو، تشاينا ديلي، ويكيبيديا 2015-06-19 14:03:15
مهرجان قوارب التنين قادم.

مهرجان قوارب التنين، كما تعرف أيضا باسم توين نغ أو مهرجان قوارب التنين، هو يوم عطلة التقليدية والقانونية الناشئة في الصين.

يحدث المهرجان الآن في يوم 5 من الشهر 5 من التقويم القمري التقليدي، كما دعا المهرجان الخامس مزدوجة. 
في ذلك اليوم، والناس سوف تعقد سباق قوارب التنين، التوسنغتشى (يعامل الأرز المسلوق ملفوفة في اوراق الخيزران او القصب)، وشرب الخمر رهج الغار، توقف آي تساو على الباب الأمامي، وهلم جرا.

القصة المعروفة في الصين الحديثة تقول بأن المهرجان ذكرى وفاة الشاعر ووزير تشو يوان (حوالي 340-278 قبل الميلاد)، وقال انه كان وزيرا في مملكة تشو تقع في مقاطعة هونان وهوبر في الوقت الحاضر، خلال فترة الدول المتحاربة. كان تشو يوان تستقيم، ولاء والمحترم جدا لمشورته الحكيمة التي جلبت السلام والرخاء في المملكة. ومع ذلك، عندما ذم أمير شريفة والفاسدين تشو يوان، والعار هو وفصله من منصبه. وإذ تدرك أن البلاد أصبح الآن في أيدي المسؤولين الشر والفساد، تشو يوان شبك حجر كبير وقفز إلى مي لو نهر في اليوم الخامس من القمر الخامس.

يقال إن السكان المحليين، الذين أعجبوا به، تسابق في قواربهم لانقاذه أو على الأقل استرداد جثته. وقال إن ذلك كان أصل سباقات قوارب التنين. عندما جسمه لا يمكن العثور، أنها أسقطت كرات من الأرز المسلوق في النهر حتى أن الأسماك من شأنه أن تأكل منها بدلا من هيئة تشو يوان. ويقال أن هذا هو أصل تسونغتسي.

إلى حد ما، يتغير المهرجان مع مرور الوقت by.But التقليدية عقد سباق قوارب التنين وتناول تسونغتسي في هذا اليوم لم يتغير قط.

مهرجان سعيد الجميع!