عربى
أخبار
أخبار المنتجات
ثقافة الصين
Industry News
Company News
الشهادات
اتصل بنا
نحن نريد أن نسمع منك! : No.3999، Puzhuang الجادة، Xukou تاون، منطقة تشونغ، وسوتشو 215105، الصين. ... اتصل الآن
كيفية وضع عميل جديد
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Company News > كيفية وضع عميل جديد

كيفية وضع عميل جديد

شركة دولفين للطاقة وونغ LEMO 2015-07-14 13:11:33
مع التطور السريع لل اقتصاد العالمأصبحت التجارة الخارجية الاتجاه الرئيسي. كما مبيعات الدولية للمصدر، وكيفية تطوير عميل جديد هو أهم المهارات.
وسوف أعرض بعض أساليب تجد عميل جديد.

1.Exhibitأيون
في المعرض، نستطيع أن نواجه مباشرة للعميل، مما يسمح لل الزبائن المحتملين لكشك الخاص بك، ونرى المنتج الخاص بك، سيكون لديك دردشة سريعة مع الجانبين تبادل بطاقات العمل، أو حتى تأخذ كتالوج عينتك. هذه الاتصالات الأولية التي وضعت، وجعل الانطباع البصري عن بعضها البعض، بل هو أفضل من البريد أو الفاكس تطوير الكثير. التقى عملاء وجه، ومن ثم متابعة تطوير هذا الجزء من العملاء واستحضار الذكريات، بطبيعة الحال، سوف معدل الاستجابة أن يكون أكثر أعلى.
قبل معرض للقيام بعمل تحقيق مفصل التحضيرية، وفقا للحالة الفعلية، حدد الحدث المناسب. بعد تحديد المعرض، ليكون مستعدا تماما، والمعلومات التي يتم إعدادها. يجب أن تلبس العارضين بذكاء، ويكون مهذبا. خلال اليوم تحدثنا عن العملاء، وبعد المساء العودة إلى الفندق في محاولة لترسل الاقتباس. التوقيت مهم جدا.

2.How لاستخدام جوجل
تركز الشركة على الاستفادة الكلمات المفتاحية والجمع بين متعدد الكلمات الرئيسية.
للمبيعات، ومعلومات الاتصال هي الأكثر أهمية بالنسبة لنا، حتى نتمكن من استخدام طريقة البحث أدناه: مكنسة كهربائية @ hotmail.com، أو مكنسة كهربائية @ gmail.com، وغير ذلك on.you يمكن الحصول على معلومات الاتصال مباشرة.
استخدام جوجل للبحث المحلي، فيما يلي جوجل القطري المشترك
عامرICA: www.google.com.
المهندسأرض: www.google.co.uk.
ألمانيا: www.google.de.
فرنسا: www.google.fr.
اليابان: www.google.co.jp.
هولندا: www.googl.nl

3.Seize الفرصة في أي مكان وفي أي وقت
يتم إعطاء الفرص لأولئك الذين هم على استعداد. هناك العديد من الطرق للعثور على customer.not الجديدة فقط يمكنك المشاركة في المعرض، ولكن أيضا يمكنك اختيار B2B الذي أصبح الاتجاه في التجارة الخارجية.
فعل الخير فوق ثلاث نقاط، واصل الكلمة من الصعب، أنت بالتأكيد سوف يحقق أشياء عظيمة!
القتال!