عربى
أخبار
أخبار المنتجات
ثقافة الصين
Industry News
Company News
الشهادات
اتصل بنا
نحن نريد أن نسمع منك! : No.3999، Puzhuang الجادة، Xukou تاون، منطقة تشونغ، وسوتشو 215105، الصين. ... اتصل الآن
هبطت الإنسان على سطح القمر، واليوم في التاريخ
موقعك: منزل، بيت > أخبار > ثقافة الصين > هبطت الإنسان على سطح القمر، واليوم في التاريخ

هبطت الإنسان على سطح القمر، واليوم في التاريخ

سوتشو AZA www.todayonhistory.com 2015-07-20 21:03:57
    20 يوليو 1969، كان يوما كبيرا لرواد الفضاء على متن human.3 "أبولو 11" مركبة فضائية في مدار حول القمر بعد رحلة طويلة، ومن ثم ترسل إلى 2 من رواد الفضاء نقل القمرية وصولا الى السطح في المركبة القمرية. بدأت مع لقطات القمر. تولى الكابتن ارمسترونج منصة الباب الأول، يواجه القمر غريب عالم نظرة بعد بضع دقائق، حرك القدم اليمنى، خطوة ثلاث محطات لتسلق أسفل السلم. وجد أن قدمه اليسرى إلى سطح القمر، وتطأ قدماه أخيرا في القدم اليمنى سطح القمر. ثم قال مرحبا: هذه خطوة صغيرة لرجل، لكنها قفزة إلى الأمام لبني البشر.
    إنه لأمر مؤسف أن القمر في جبهة ارمسترونغ هو الصحراء العشاء دون الهواء والماء، السماء الأسود فقط، والغبار، عالم مقفر والصمت.
    بعد 18 دقيقة، رائد الفضاء ألدرين إينو القمرية السطح. كانوا يرتدون بدلات الفضاء سطح القمر شبحي، "السباحة"، والقفز، واطلاق النار على سطح القمر، وجمع الصخور القمر وتربة القمر، تركيب معدات وإجراء التجارب وإرسالها مرة أخرى إلى التحكم الأرضي المعلومات مركز التحقيق
    ثلاثة رواد فضاء يعودون إلى الأرض من قبل وحدة القيادة، وهبطت في المحيط الهادئ. بعد الانتهاء من النشاط، استقلوا LM يطير بعيدا عن القمر، ودخول المدار القمري.
    واستغرقت الرحلة 8 أيام 3 ساعة 18 دقيقة، وبقي 21 ساعة 18 دقيقة على سطح القمر. على الرغم من أنه وقت قصير هادئة، وإنما هو مآثر تاريخية. غادر الرائدان وقد كتب على النصب: في 20 يوليو 1969، وهذا القدم المجموعة الأولى على سطح القمر، لقد جئنا إلى هنا من أجل السلام للبشرية جمعاء.