عربى
أخبار
أخبار المنتجات
ثقافة الصين
Industry News
Company News
الشهادات
اتصل بنا
نحن نريد أن نسمع منك! : No.3999، Puzhuang الجادة، Xukou تاون، منطقة تشونغ، وسوتشو 215105، الصين. ... اتصل الآن
مهرجان السابع مزدوج
موقعك: منزل، بيت > أخبار > ثقافة الصين > مهرجان السابع مزدوج

مهرجان السابع مزدوج

دلفين www.baidu.com 2015-08-20 13:14:26
    السنة القمرية الجديدة 7 يوليو، مهرجان السابع مزدوج هو يوم عيد الحب في الصين. ومن اهم مهرجان الرومانسية للجميع تقاليد صينية المهرجانات.

    على الصيف واضح والليلة الخريفية، التسلق النجوم في السماء، أبيض درب التبانة الذي يمر عبر الشمال والجنوب، بين الأشياء على جانبي النهر، مع كل نجم ساطع، وهذا هو نسر وفيغا.

    يجلس والنظر في النجوم على هذه الليلة هو قوم العرف التقليدي. وفقا للأسطورة، كل طائر العقعق تطير لجعل الجسر للخادمة النسيج وراعي البقر. للفتاة يلوحون هي الألوهية النسائية الشابة الذي هو ذكي في الاعتبار، وماهرا في متناول اليد. والفتيات العلمانية والنساء ويتوسل لها لصالح المخابرات والمهارة والسعادة الزوجية على وجه الخصوص. لذلك يطلق مهرجان السابع مزدوجة أيضا مهرجان ماهرا بيك.

    أسطورة في ليلة السابع مزدوجة، نظرت إلى أعلى ويمكن أن نرى قواد قاء متماسكة درب التبانة، أو في البطيخ والفواكه تحت إطار يمكن سمع يلتقي شخصان في السماء عندما يتحدث عنه.

    الفتيات في ليلة رومانسية، ومشاهدة القمر الساطع في السماء، والفواكه الموسمية على مكتب للإله العبادة، يتوسل آلهة سماوية لمانع بذكاء واليد الماهرة، والسعادة الزوجية على وجه الخصوص. في الماضي، والزواج للنساء هو العمل مدى الحياة لتقرر ما إذا كانت سوف تكون سعيدا أم لا. لذلك لا تعد ولا تحصى من الرجال والنساء سوف في هذه الليلة إلى السماء يصلي زواج سعيد سعيد.