عربى
أخبار
أخبار المنتجات
ثقافة الصين
Industry News
Company News
الشهادات
اتصل بنا
نحن نريد أن نسمع منك! : No.3999، Puzhuang الجادة، Xukou تاون، منطقة تشونغ، وسوتشو 215105، الصين. ... اتصل الآن
التنمية المستدامة لمؤتمر القمة العالمي - اليوم في التاريخ
موقعك: منزل، بيت > أخبار > ثقافة الصين > التنمية المستدامة لمؤتمر القمة العالمي - اليوم في التاريخ

التنمية المستدامة لمؤتمر القمة العالمي - اليوم في التاريخ

شركة دولفين للطاقة وونغ www.todayonhistory.com 2015-08-26 13:51:49
        "لإنقاذ الأرض، والتركيز على العمل" لهذا الغرض التنمية المستدامة مؤتمر القمة العالمي في جوهانسبرغ مركز المؤتمرات الدولي في الافتتاح الكبير على 26th أغسطس 2002. وهذا هو ثاني بعد قمة الأرض عام 1992 في ريو دي جانيرو، الذي نظمته المؤتمرات الدولية التابعة للأمم المتحدة بشأن المشاكل البيئية العالمية الأكثر أهمية وحتى الآن أكبر مؤتمر دولي في القارة الأفريقية.

        وقد تم اختيار جنوب أفريقيا ثابو مبيكي رئيس رئيس الاجتماع.

        وأكد على حقيقة أن هدف الإنسان الرخاء المشترك لا يمكن أن يتحقق. "لأن المجتمع البشري لديه القدرة على الفقر القضاء، والتغلب على المعرفة التخلف ومصدر للمرة الأولى." لتطبيق بنجاح هذه المهارات والمعرفة و موارد لتحقيق التنمية المستدامة، يتطلب من الدول لمتابعة "المسؤوليات المشتركة ولكن المتباينة" من حيث المبدأ.

        وقال مبيكي، قبل 10 عاما، اعتمدت القرن 21 من جدول الأعمال وريو إعلان الأمم المتحدة وغيرها من الوثائق الهامة، وبعد ذلك عقدت سلسلة من تقدم البشرية والتنمية الاجتماعية مؤتمر دولي تظهر ذلك، وصلت العالم بأسره مثل هذا الإجماع: بيئي يجب أن تكون منسقة الحماية والتوازن البيئي والتقدم الاجتماعي والتنمية الاقتصادية لتحسين الإنسانية مستويات المعيشة ونوعية، وتعزيز الرخاء المشترك والازدهار للمجتمع البشري، يجب أن يتحقق من خلال التنمية المستدامة العالمية.

        وقال العالم ويأمل أن هذا الاجتماع يمكن أن يحقق خطط مثالية ومجدية من أجل التنمية المستدامة. وحضر بعض 10،000 ممثلين من جميع أنحاء العالم حفل الافتتاح.