عربى
أخبار
أخبار المنتجات
ثقافة الصين
Industry News
Company News
الشهادات
اتصل بنا
نحن نريد أن نسمع منك! : No.3999، Puzhuang الجادة، Xukou تاون، منطقة تشونغ، وسوتشو 215105، الصين. ... اتصل الآن
أسطورة عيد الربيع
موقعك: منزل، بيت > أخبار > ثقافة الصين > أسطورة عيد الربيع

أسطورة عيد الربيع

وونغ دولفين 2016-02-19 10:16:57
        قد قال أنه في العصور القديمة التي تسمى "نيان" الوحش، مع هوائيات طويلة وشرسة. "نيان" يعيش في قاع المحيطات، وقفز كل عشية العام الجديد، التهام الماشية ضرر الحياة البشرية. ولذلك، كل يوم رأس السنة الجديدة، قرية قرى المسورة من الناس فروا إلى الجبال هربا من الضرر الوحش "نيان".

        عشية رأس السنة الجديدة هذه، الشعب كان الذهاب إلى الجبال لتجنب وقوع كارثة في قرية تسمى أزهار الخوخ، من قرية خارج رجل عجوز التسول، في يده عصا، وحقيبة رفع الذراع، الفضة لتكون أنيقة. بعض القرويين مختومة Windows مؤمنة، التعبئة، وبعض الأبقار الأغنام، المشهد الذروة الذعر. في هذا الوقت، كبار السن الذين يهتمون التسول. فقط القرية امرأة عجوز ويعطي بعض المواد الغذائية لكبار السن، وحثه للهروب بسرعة في الجبال "،" الوحوش، اللحية المحدودة العجوز قال وحماتها إذا بقيت في المنزل ليلا، وأنا اعتبر الوحش "سنوات". الجدة أفاجأ انظروا، انظر له بشرة رودي، هيل، واضعة خارج عن المألوف. ولكنها قالت أنها لا تزال مستمرة للإقناع، والتسول العجوز يبتسم دون كلمة. اضطر إلى مغادرة المنزل وذهب إلى اللجوء إلى الجبال.

        منتصف الليل، "" الوحش اقتحام القرية. العثور على الغلاف الجوي، وقرية في السنوات السابقة، و: أسرة الزوج الزوجة الرأس في شرق القرية، باب عصي كبيرة حمراء، أشعلوا الشموع داخل المنزل. "نيان" الوحش ترتعش، السماح للخروج البكاء. أسرة الزوج "نيان" غضب للحظة، ثم الانقضاض ينبح. تقريبا عند المدخل، المستشفى فجأة سمع صوت "ضجيجا ظهرت" التفجير، "السنة" شوديريد، ولا يجرؤ ترتفع. وتبين أن "السنة" الخوف معظم السنة اللهب الأحمر وتنفجر. في هذا الوقت، الباب مفتوحاً من حماتها، يرتدي سوى مستشفى واحد من اروابهم الأحمر العجوز يضحك. "نيان" فوجئت وأحرج runnin.

        اليوم التالي هو اليوم الأول من الشهر الأول، لجأ الناس إلى الوراء لترى تدهش آمنة وسليمة في القرية. في هذا الوقت، أدركت امرأة بسرعة المسنين التسول الوعود أقول أن القرويين. رأيت ورقتها الأحمر مسجلة على الباب، في غير المحترقة، كانت مزاحمة القرويين إلى أسرة الزوجة للزوج من الخيزران لا يزال في "رفرف" تنفجر داخل قليلة ضوء الشموع الحمراء...... الناس نشوة الاحتفال بحسن الحظ يأتي، بغطاء جديد لملابس جديدة، يأتي ويقول مرحبا للأقارب والأصدقاء. انتشرت بسرعة حول القرية، ومن المعروف أن محرك النهج الوحش "نيان".

       منذ ذلك الحين السنوية عشية العام الجديد، الناس طرح مقاطع أحمر، إعداد إيقاف تشغيل الألعاب النارية والمنازل الزاهية مضاءة بالشموع والحفاظ على أكثر لسنوات. تبدأ في الصباح الباكر، لا يزال سيرا على الأقدام صديق التهنئة ليقول مرحبا. هذه العادة تنتشر على نطاق واسع، وأصبح أهم المهرجانات التقليدية في الصين.