عربى
أخبار
أخبار المنتجات
ثقافة الصين
Industry News
Company News
الشهادات
اتصل بنا
نحن نريد أن نسمع منك! : No.3999، Puzhuang الجادة، Xukou تاون، منطقة تشونغ، وسوتشو 215105، الصين. ... اتصل الآن
ملخص المعرض (三)
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Company News > ملخص المعرض (三)

ملخص المعرض (三)

دولفين وونغ 2017-11-20 10:44:37
3.فرز البيانات ، ومتابعة في الوقت المناسب
بعد العرض: يتم تنفيذ نصف العمل فقط ، وما ينجح حقًا هو المتابعة بعد العرض. ما نحتاج إلى فعله هو:

تصنيف العملاء: وفقًا لعملية ونتائج التفاوض مع العميل ، يمكن تقسيم العملاء إلى عميل رسمي وعميل محتمل وعميل غير صالح. العميل الرسمي هو العميل القديم. يشير العميل المحتمل إلى أن منتجاتنا لديها نية واضحة للطلب ، لمجرد المتابعة ، لتحديد بعض التفاصيل يمكن طلب العملاء. العميل غير الصالح يعني ترك بطاقة عمل فقط في المعرض ، ولا اتصال ، ويجمعون بعض المعلومات فقط. سيتم تمشيط سجلات العملاء أثناء المعرض ، المقابلة للعميل ، ثم إجراء مزيد من الاتصال بالاتصال.

الاتصال العملاء: البريد إلى العميل ، والذي يتضمن جميع المعلومات مع العميل أثناء المعرض ، والتعبير عن تقديرنا لاهتمام العميل. اتصل بالعملاء الرئيسيين أولاً. إذا كان للمعرض صورة مع العميل ، فأرسل أيضًا.

رد العميل: سيتم استلام بعض الردود بعد إرسال البريد. اقرأ هذه الردود بعناية ، حاول الحصول على الأفكار الحقيقية للعملاء ، والرد على العملاء ، والرد على الفور.

متابعة مرة أخرى: إذا كان العملاء راضين عن منتجاتنا وأسعارنا ، فسوف نوجهه لشراء المنتجات ، وبناء التعاون. إذا أرسلنا بريدًا إلكترونيًا ، لكن العميل لا يستجيب ، نحتاج إلى إرسال رسالة أو إجراء مكالمة هاتفية للمتابعة. حتى نتمكن من تحديد إمكانية تعاون هذا العميل.

يمكن تسليط الضوء على المعارض المهنية المشاركة في نفس الصناعة من بلدي الشركة القوة ، أقرب إلى خدمة العملاء ، من نفس العارضين ، تجد أوجه القصور في الذات ، وتحسين أنفسنا باستمرار. ربما من أحد المعارض ، لا يمكننا الحصول على نتيجة جيدة على الفور. لكنني أعتقد أنه من خلال الدعاية القوية للشركة وترويجها ، إلى جانب أعمال تطوير المتابعة ، والصناعة في جوانب مختلفة من تبادل المعلومات ، بحيث يصبح المعرض المهني حقًا خدمة في الترويج للعلامة التجارية لدينا ، وعرض المنتجات وقوة القوة الشركة ، لذلك دع تأثير العلامة التجارية المكونة من ثلاث حلقات في جميع أنحاء الصين ، على العالم.