عربى
أخبار
أخبار المنتجات
ثقافة الصين
Industry News
Company News
الشهادات
اتصل بنا
نحن نريد أن نسمع منك! : No.3999، Puzhuang الجادة، Xukou تاون، منطقة تشونغ، وسوتشو 215105، الصين. ... اتصل الآن
ملخص المعرض (二)
موقعك: منزل، بيت > أخبار > Company News > ملخص المعرض (二)

ملخص المعرض (二)

دولفين وونغ 2017-11-09 13:10:48
ب معرض

كل الإعداد الدقيق قبل المعرض هو مهد الطريق للمعرض ، فإن التواصل مع العملاء هو الأكثر أهمية. تفاصيل لتحديد النجاح أو الفشل ، يجب أن نولي اهتمامًا لبعض التفاصيل ، على سبيل المثال:

روح القتال المستمرة: العارضون يجب أن تحافظ على صورة جيدة وأن تكون نشيطًا! النظرة الذهنية الجيدة لا تجسد فقط شركة"حيوية وأجواء قوية ، ولكن أيضًا لإظهار الجودة الجيدة الخاصة بهم ، لتعزيز تعاون العملاء مع ثقتنا.

حذر: لرعاية عملاء كشك ، لا تكون خجولًا ، لاتخاذ المبادرة لتحية ، مرحبًا بك في الزيارة. ولكن سيكون هناك الكثير من أقرانهم لزيارة ، في التبادل مع المنافسين ، لتحقيق بعض التحفظات ، ولكن يحتاجون أيضًا إلى التواصل مع بعضهم البعض ، محاولة التعلم من خطاب بعضهم البعض ، للحصول على معلومات الصناعة. كما يقول المثل الصيني ، تعرف نفسك وتعرف عدوك ، ستربح كل حرب! وبالتالي،العارضون هي أيضا فهم شامل للأقران واللحظة الحرجة من الخرائط.

استقبال العميل القديم: 1. اطلب من عملائك المشورة بشأن المنتجات على شراء؛ 2. اسأل العملاء عما إذا كانوا يضيفون منتجات جديدة وطلب ؛ 3. احصل على تخطيط تعاون متابعة العملاء.

استقبال عميل جديد: اسأل الزائر هو تاجر أو محطة اعمال، المنتجات الرئيسية ، عدد المنتجات المطلوبة. هناك الكثير من الناس في المعرض ، ولن يتواصلوا لفترة طويلة جدًا. من أجل متابعة جهة اتصال المتابعة ، من الأفضل ترك جهة اتصال مفصلة أخرى ، وإذا لم يكن الزوار مشتريًا ، فحاول الحصول على طريقة الاتصال لموظفي المشتريات.

جمع البيانات: مبيعات قناة المعلومات مهمة للغاية ، وبالتالي يجب أن تستفيد من المعرض هذه الفرصة النادرة ، تحدد قناة مصدر المعلومات. الحفاظ على المواد الترويجية للمنتج مع الوسائط أو العملاء للحصول على عينات. تأثير المشاركة التكميلية للموارد.

احذر من الجواسيس: معرض ستواجه غالبًا الجواسيس في الأقران ، سوف يتظاهرون بأنهم عميل لتحديد أسعارنا وموادنا الترويجية ومعلومات العملاء الفنية وحتى العميل ، لذلك يجب أن يستمر العارضون لدينا في حالة اليقظة. بالنسبة لأولئك الذين يطلبون معلوماتنا ، نحتاج أن نسأل عن احتياجاته وحالة شركته بالتفصيل ، وتحليل ما إذا كانت المتابعة قد تم التعامل معها وفقًا للقرار.


(يتبع...)