عربى
أخبار
أخبار المنتجات
ثقافة الصين
Industry News
Company News
الشهادات
اتصل بنا
نحن نريد أن نسمع منك! : No.3999، Puzhuang الجادة، Xukou تاون، منطقة تشونغ، وسوتشو 215105، الصين. ... اتصل الآن
6 مواد غذائية للتغلب علي الطقس الحار في الصين
موقعك: منزل، بيت > أخبار > ثقافة الصين > 6 مواد غذائية للتغلب علي الطقس الحار في الصين

6 مواد غذائية للتغلب علي الطقس الحار في الصين

دولفين 2017-07-28 11:21:40

الطقس الحار كان مستمرا في شرق الصين، واعلي درجه حرارة حتى أكثر من 40 ℃. الرجاء إيلاء الاهتمام لحماية الشمس وخفض درجه الحرارة. في هذا الصيف الحار ، واوصي 6 يعامل للفوز علي حرارة الصيف.
1. البطيخ المرير
في الطب الصيني التقليدي ، فانه يعتقد ان تناول الطعام المرير في صيف يمكن ان تساعد في تخفيف الحرارة الداخلية في الجسم البشري. عندما يكون الطقس الأزيز والناس يفقدون شهيتهم لاطباق ساخنه, البطيخ الباردة المريرة في صلصة يمكن ان يكون خيار مهدئ. الخضروات أيضا قادره علي تحسين الدورة الدموية والمساعدة في خفض مستويات السكر في الدم.


2-الخيار
شرائح الخيار ، وعاده ما يخدم مع زيت السمسم والثوم ، هو آخر طبق الباردة الشعبية في الصيف. شريحة الخيار وأضافه صلصة مصنوعة من زيت السمسم والثوم والخل ؛ ثم يمكنك التمتع صحن بارد ومقدد.


3. البطيخ
البطيخ قد تكون مناسبه بروفيدانس ، الدوار العطش للناس الصيف الخريف ، الجليد البطيخ لذيذ جدا ، ولكن لديها خصائص حيوية الباردة ، يرجى الا ياكل كثيرا.


4. مونز فول حساء
حساء موغ فول هو حساء الحلو مهدئا والحلوى. في الطب الصيني التقليدي، والفاصوليا التي يعتبر انها "التبريد" الممتلكات ، ويعتقد أيضا ان تكون قادره علي طرد السموم من الجسم البشري. الفاصوليا هي أيضا مصدر جيد من البروتين والفيتامينات وألياف والمعادن.


5-المياه
ومن المفيد جدا لخفض درجه الحرارة. الصيف الأبراج أكثر من ذلك ، فان الكمية المفقودة من الرطوبة داخل الجسم كبيره جدا ، وينبغي ان تلاحظ المزيد من المياه.


6. عصير البرقوق
شراب البرقوق ، ودعا سومانيتانغ في الصينية ، هو نوع من عصير البرقوق الحلو والحامض ، متاح في العديد من المطاعم ومحلات العصير في جميع انحاء الصين